loader

Call Us : +90 5411077000

تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول

تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول

استئجار سيارة مع سائق

شركة لاكي سيارة مع سائق هي واحدة من وكالات نقل الركاب الرئيسية في اسطنبول / تركيا. نحن نقدم أفضل الخيارات لاستئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. نحن نسهل عليك زيارة اسطنبول مع عائلتك أو أصدقائك أو موليك. سيارتنا بالساعة / اليومية مع خدمة السائق جاهزة لطلبك بطريقة موثوقة وسريعة. نحن نقدم لك خدمة تأجير السيارات مع سائقين في مدينة اسطنبول والمطار والمناطق المحيطة بها، مع فريق من السائقين الخاصين الخبراء والمهنيين، حيث يتم ضمان الالتزام بالمواعيد وحسن التقدير دائمًا بأسعار في متناول الجميع.

 لدينا أيضًا خدمة للسائقين مخترف  والسيارات فخم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في موقع مطار إسطنبول و مطار صبيحة كوكجن. بعد وصول رحلتك إلى تركيا على الفور، يمكنك الذهاب في الاتجاه الذي تريده مع السيارة الفاخرة والسائق الناطق باللغة الإنجليزية ضمن نطاق السيارة التي يقودها السائق المخصصة لك. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استخدام الخدمة فقط توصيل المطار. انشالله رحلاتكم تتحول إلى متعة معنا.

استئجار سيارة في اسطنبول مع سائق

سيارة مع سائق

حان الوقت لنقول وداعًا للإجراءات الطويلة، وعدد محدود من الخيارات، والرسوم الخفية، وشبكة خدمات محدودة في تأجير السيارات  مع سائق! من الآن فصاعدًا، لن تحتاج إلى إجراء بحث عن الشركة ومقارنة الأسعار للاستفادة من خدمات السيارة مع سائق. ستكون شركة لاكي أولويتك عندما تحتاج إلى سيارة وسائق للسفر بغرض العمل والمتحف والتسوق ورحلة مشاهدة المعالم السياحية أو العطلات. نقدم لكم في العديد من مدن تركيا الحضرية السيارة والسائق بنشاط، مثل اسطنبول وأنقرة وطرابزون وإزمير وأنطاليا وبورصة وكذلك بودروم، مارماريس.

خدمة السائق العربي اسطنبول

تم اختيار جميع السائقين الناطقين بالعربية لدينا بشكل خاص ، لذلك ، دون خوف من الوقوع في الخطأ، يمكننا القول إننا نقدم خدمة سائق خاص من الدرجة الأولى في اسطنبول.
من خلال خدمة السائق الخاصة بنا، تعرف دائمًا مسبقًا السعر المحدد لحجزك لجولاتك الشخصية. لا توجد رسوم خفية. ستحصل دائمًا على خدمة ممتازة بسعر مناسب، أثناء وصولك إلى وجهتك بأناقة وراحة توفرها خدمة السائق عالية الجودة لدينا في اسطنبول.

استئجار سيارة مع سائق للمناسبات والمؤتمرات في اسطنبول

يمكنك استئجار مجموعتنا من المركبات العائلية الكبيرة والفاخرة معنا لنقل الأحداث أو المؤتمرات والحفلات والجولات السياحية. لدينا فئة سيارة سيدان فاخرة وسيارة ليموزين لحفلات الزفاف ومرسيدس فان فيب والفانات الفاخرة لاجتماعاتك ومعارضك. إذا كنت بحاجة إلى نقل للفنانين أو الممثلين أو الممثلات أو وكالة عارضات الأزياء أو المحترفين في اسطنبول، فلا تتردد في استئجار سيارتك مع سائق بالساعة أو باليومي. تحقق من معدل مراجعة خدمة السائق الخاص ، والذي نقدمه مسبقًا.

استئجار فان مع سائق\ سيارة عائلية بسائق

استأجر فان (مرسيدس فيتو) وسيارة عائلية مع سائق لترتيب مجموعة بسعر مناسب في اسطنبول. إذا كنت قد خططت لرحلة جماعية، فاعتمد علينا في استئجار ميني باص مع سائق يسمح لك بالسفر براحة بال خبير على الطريق. يمكنك استئجار حافلة صغيرة بسعر مناسب في متناولك عن طريق الحجز معنا. لدينا ميني باص وفانات من 7 إلى 55 شخصًا في اسطنبول. يمكنك حجزها لشركتك ورحلات في المدينة ورحلات تسوق ورحلات بورصة ورحلات سبانجا ورحلات تزلج أولوداغ ورحلات كارتيبي للتزلج ورحلات أبانت وسبع بحيرة ورحلات يالوفا والمناسبات الخاصة والمعارض والمؤتمرات والمجموعات الموسيقية وأي مناسبة أخرى أنت تطلب. نسيان المشاكل وتوظيفهم على يقين من أن كل شيء سيكون على ما يرام. لديك بالفعل خدمة استئجار سيارة عائلية مع سائق في اسطنبول ، وأيضًا في أي مكان في تركيا وخاصة في اسطنبول. اتصل بنا وسنقدم لك عرض أسعار مفصل دون التزام. سننصحك بنوع السيارة التي قد تحتاجها. مهما كانت احتياجاتك من وسائل النقل الخاصة في اسطنبول ، فلدينا سيارة مع خدمة السائق التي تناسبك.

 

سيارة خاصة مع سائق محترف

سيارة صغيرة مع سائق في اسطنبول

هل تفضل استئجار سيارة صغيرة بدلاً من سيارة مرسيدس فيتو الفاخرة في اسطنبول؟ 

يمكنك حجز سيارة مرسيدس اي كلاس و مرسيدس اس كلاس و ولكسواجن باسات و سيو-وي سيارة الصغيرة مع خدمة السائق بأسعار معقولة جدًا في اسطنبول. تحقق من تاكسي والسائقين الفاخرة الآن من خلال موقعنا الإلكتروني أو عبر الواتساب. جميع سياراتنا جديدة ومريحة للغاية. يمكنك الآن السفر بسيارة صغيرة وسائق خاص بسعر مناسب جدًا.
إذا كنت في اسطنبول، فلدينا خدمة سيارات من الدرجة الأولى أو خدمة سيارات مرسيدس للأعمال تناسبك ، باحترافية وجودة الخدمة بسعر جيد.

سيارة مع سائق لرحلة عمل

سيارة مع سائق لرحلة عملو رحلات العمل والمؤتمرات: نوفر النقل البري لرحلات العمل في المطارات والمدن الرئيسية ، وبالطبع في مطارات اسطنبول الرئيسية. سواء كان ضيوفك يسافرون بمفردهم أو في مجموعات ، لدينا سيارات مع سائقين ولدينا خبرة لضمان تجربة سفر احترافية وسلسة.

خدمة الليموزين

الليموزين هي وسيلة مواصلات يفضلها محبو الرفاهية بحجمها الداخلي الكبير وهيكلها المريح. نحن نقدم خدمات لأولئك الذين يرغبون في قضاء لحظات خاصة من خلال استئجار سيارة ليموزين. نقدم لعملائنا تجربة سفر مريحة وفاخرة من خلال خدمة الليموزين في اسطنبول. يمكنك الاتصال بنا على صفحة الاتصال الخاصة بنا لاستئجار سيارة ليموزين.

مزايا استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

على الرغم من كونها مدينة جميلة، يمكن أن تكون إسطنبول معقدة أو مزعجة أثناء اكتشافك لها، لأننا قد لا نمتلك المعرفة أو مهارات الاستكشاف اللازمة للتعرف على المدينة جيدًا في فترة زمنية قصيرة.  يتيح لك استئجار سيارة و سائق التنقل بالمرونة التي تحتاجها في جميع أنحاء المدينة، وزيارة الأماكن التي تريدها وفقًا لسرعتك الخاصة، وكل ذلك دون الحاجة إلى الاعتماد على أطراف ثالثة أو وسائل النقل العام.  بالإضافة إلى ذلك، عند سيارة بسائق في اسطنبول، يتم ضمان السعر الثابت، والسائق ذو الخبرة المهنية، وتجنب مخاطر إضاعة الوقت والشحن الزائد في نهاية رحلتك.

تأجير السيارات مع سائق لرحلتك إلى تركيا

تركيا دولة ذات تاريخ طويل بشكل لا يصدق، والمكان الذي ولدت فيه الحضارة، كل ساعة تنقل ملايين السياح المحليين والأجانب. نظرًا لكونها مزدحمة وتجتذب الكثير من السياح، فإن أكبر مشكلة في تركيا كانت النقل! شركى لاكي هو الحل الدقيق لمشاكل النقل بصفتنا شركى لاكي ترافل، نقدم لك وسائل نقل آمنة في الوقت المحدد إلى الأماكن التي تريد الوصول إليها في الوقت المحدد وسيارات مريحة مع سائقين خبراء في تركيا، ودودون ويعرفون العلاقات الإنسانية جيدًا. تذكر أن هناك خصمًا جيدًا عند استئجار سيارة مع سائق يوميًا أثناء الوباء كورونا، والاستئجار لمدة ثلاثة أيام وما فوق يحصل على خصم 20٪ تقريبًا، وستة أيام وما فوق، والمزيد من الخصومات!

سائق عربي في اسطنبول بسعر معقول

اسعار تأجير السيارات مع السائق في اسطنبول

أسعار تأجير السيارات مع سائق في اسطنبول، وموثوقية ووعي شركة التأجير، والعلامة التجارية وطراز السيارة المستأجرة، وتجربة السائق الذي سيخدم، هي العوامل التي تؤثر على الأسعار. أسعارنا لتأجير السيارات بسائق هي كما يلي.

ما يصل إلى 10 ساعات في اليوم داخل اسطنبول و 150 كم رسوم خدمة محدودة تبدأ من 130 دولارًا. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى سائق أقل من 5 ساعات يوميًا، فقد يتغير السعر. أسعار تأجير السيارات مع السائق بالساعة أعلى.

 تأجير السيارات بالسائق لكل ساعة يبدأ من 50 دولارًا ، ولكن إذا اشتريت أكثر من 3 ساعات، فسيتم تطبيق خصم.

تكلفة استئجار سيارة مع سائق باليوم في اسطنبول

انظر أدناه لدينا بأسعار معقولة في اسطنبول الخاصة تأجير السيارات بسائق المدفوع. على

 عكس العديد من شركات تأجير السيارات في اسطنبول التي تعمل في العاصمة والتي تطبق قواعد صارمة فيما يتعلق بالمسافة التي يقطعها سائقوها ، نحن فخورون هنا في خدمة السائق الخاص بـ لايك بمرونتها، وعلى هذا النحو يسعدنا تغطية اسطنبول بأكملها. مع خدمة السائق المحظوظ يمكنك أن تطمئن إلى أنه أينما كانت وجهتك، سيوصلك سائقو المحظوظون ذوو الخبرة لدينا إلى هناك، في الوقت المحدد، مسترخيًا وأنيقًا. نحن نقدم مجموعة متنوعة من السيارات التنفيذية التي تناسب كل الاحتياجات والميزانية. فيما يلي قائمة أسعار الخدمات المختلفة

التي نقدمها.

كم سعر السواق في اسطنبول

فولكس فاجن كارافيل (فان تتسع لـ 7 أشخاص) 

إيجار سيارة نصف يوم 5 ساعات و 70 كم كحد أقصى 120 يورو. -
إيجار سيارة ليوم كامل لمدة 10 ساعات و 100 كم كحد أقصى 150 يورو. -

مرسيدس فيتو (فان تتسع لـ 7 أشخاص) 

إيجار سيارة نصف يوم 5 ساعات و 70 كم الحد اليومي 120 يورو. -
إيجار سيارة ليوم كامل لمدة 10 ساعات و 100 كم كحد أقصى 150 يورو -

مرسيدس سبرينتر (13 شخص مقعد فان) 

إيجار سيارة نصف يوم 4 ساعات و 80 كم كحد أقصى 150 يورو. -
إيجار سيارة ليوم كامل لمدة 10 ساعات و 100 كم كحد أقصى 250 يورو. -

مرسيدس اي كلاس (فان تتسع لـ 4 أشخاص) 

إيجار سيارة نصف يوم 5 ساعات و 100  كم الحد اليومي 175 يورو. -
إيجار سيارة ليوم كامل لمدة 10 ساعات و 150 كم كحد أقصى 250 يورو -

 فولكس فاجن باسات (سيارة تتسع لـ 4 أشخاص) 

إيجار سيارة نصف يوم 5 ساعات و 80 كم كحد أقصى 130 يورو. -
إيجار سيارة ليوم كامل لمدة 10 ساعات و 150 كم كحد أقصى 160 يورو. -

احجز خدمة سائق أنيقة في اسطنبول

اسطنبول هي مدينة بها العديد من الرموز المعمارية والثقافية - من برج غلطة ، ميدان تقسيم ، مضيق البوسفور ، و أورتاكوي ، إلى برج العذراء في اسطنبول. المدينة هي موطن لقصر توبكابي ، مقر إقامة السلاطين ومركز التسوق الشهير عالميًا حديقة استيني ، باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن جاذبية في العالم. تقدم خدمة السائق الخاص بنا في اسطنبول الجودة والنزاهة لمنافسة مثل هذه المدينة. منذ فجر الحصان والعربة ، تم التنقل في شوارع اسطنبول من قبل عملاء ذوي مهارات عالية يقدمون خدمة سائق محترف لأولئك الذين يحتاجون إلى الانتقال من نقطة إلى أخرى. دعونا لا نكسر التقاليد - اجتاز المدينة من خلال السماح لشخص آخر ليأخذك في جميع أنحاء اسطنبول براحة وأناقة ، في سيارة تنفيذية حديثة - البديل الشامل لخدمة النقل في اسطنبول. يتكون أسطولها من ثلاثة خيارات ، مما يتيح لك اختيار السيارة التي تلبي جميع احتياجاتك.

أفضل شركة تقدم سيارة سائق في اسطنبول

سيارة مع سائق رحلات في اسطنبول

استخدم سيارتنا الخاصة مع خدمة السائق للمجموعات في اسطنبول. عندما يتعلق الأمر بالسفر الجماعي ، قد تكون الأمور صعبة للغاية ، خاصة في مدينة غير مألوفة. ولكن مع خدمة السيارات لدينا ، أصبح التخطيط والتنظيم للسفر الجماعي للشركات أسهل من أي وقت مضى. يتيح لك أسطولنا المكون من أكثر من 100 مركبة جنبًا إلى جنب مع شركائنا المحليين الوصول إلى المركبات بأي حجم. فقط أخبرنا بما تحتاجه وسنتولى كل شيء. احجز جولتك الخاصة في مدينة اسطنبول بأفضل الأسعار.

ستتمكن مجموعتك من القيام بجولة بانورامية في مدينة اسطنبول وخيار الاستمتاع بجولة بصحبة مرشد في اسطنبول سيرًا على الأقدام بعد ذلك ، من أجل التعرف على المركز التاريخي.

من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين للرحلات البحرية ، ستتمكن من الذهاب إلى أماكن أصيلة وفريدة من نوعها في اسطنبول يعرفها عدد قليل جدًا من الناس والتي مليئة بالتاريخ.

نحن ندير حجوزات المتاحف والمعالم الأثرية حتى لا تضطر المجموعات إلى الانتظار أو الوقوف في طابور للزيارة ، لأننا ندرك أن لديهم ساعات قليلة فقط للتعرف على مدينتنا الجميلة ونريدهم تحسين إقامتهم فيها اسطنبول.

مرشدونا الرسميون هم أيضًا في خدمة الطرادات الأجنبية. لدينا أدلة بعدة لغات (الإنجليزية، الفرنسية ، الألمانية ...). إنهم مرشدون محترفون ومؤهلون يلبيون توقعات ركاب السفن السياحية الأكثر تطلبًا.

لا تتردد في طلب المرشدين السياحيين في اسطنبول

من خلال جولاتنا وتجاربنا الخاصة في اسطنبول ، نريدك أن تشعر وكأنك اسطنبول حقيقية وأن تأخذ أفضل الذكريات لرؤيتك مرة أخرى 

احجز جولة خاصة في اسطنبول بسرعة وأمان

ستسمح لك جولة في مدينة اسطنبول بزيارة المنطقة التاريخية والأثرية: البلدة القديمة ومنطقة وسط المدينة والأماكن ذات الأهمية. تتيح لك خدمة تأجير السيارات الخاصة بنا مع السائقين في اسطنبول استئجار سيارة للساعات التي تريدها ليومك.

اقتراح ممتاز لعيش يوم لا ينسى من السياحة وزيارة الأماكن ذات الأهمية في اسطنبول. احجز جولتك في مدينة اسطنبول بأفضل سعر.

شركة لاكي هي شركة تأجير سيارات مع سائقين في اسطنبول. نحن موقع الويب الخاص بك لسيارات الأجرة وتأجير السيارات مع السائقين.

 

البحث عن سيارة مع سائق

استئجار سيارة في اسطنبول, سيارة خاصة مع سائق في اسطنبول, سيارة مع سائق في اسطنبول, أسعار ايجار سيارة مع سائق في اسطنبول, سائق في اسطنبول, استأجار سياره في اسطنبول المسافرون العرب, سائق امين في اسطنبول, سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص, ارقام سواقين في تركيا يتكلمون عربي, استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا, استئجار سيارة مع سائق في طرابزون, اسعار سيارات المرسيدس في تركيا 2022, سائق عربي في طرابزون, شركة فيفا لتأجير السيارات السياحية في تركيا, ايجار سيارة مع سائق في اسطنبول, ايجار سيارة في اسطنبول مع سائق, كم تكلفة ايجار سيارة مع سائق في اسطنبول, كم ايجار سيارة مع سائق في اسطنبول, سيارة مع سائق في اسطنبول اسعار, حجز سيارة مع سائق في اسطنبول, تكلفة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول, استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول بسعر رخيص, استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول, مطلوب سائق بسيارة, افضل سيارة عائلية للسائق, كم تكلف سيارة في طرابزون مع سائق, مطلوب سائق مع سيارة, تاجير سياره مع سائق, تاجير سائق بسيارة, تاجير سيارة بسائق, ايجار سيارة بالسائق للايجار سيارة في اسطنبول بدون سائق, استئجار سيارة بسائق في اسطنبول, سيارة بسائق في اسطنبول, سيارة مع سائق اسطنبول, اسعار ايجار السيارات في دبي مع سائق, أسعار تأجير السيارات مع السائق في اسطنبول, سائق خاص مع سيارة, ايجار سيارة بالسائق, ايجار سيارة في اسطنبول بدون سائق, سيارة بالسائق للايجار, حجز سيارة مع سائق, حجز سيارة مع سائق في طرابزون, استئجار سيارة في اسطنبول مع سائق, استئجار سيارة في تركيا بدون سائق, تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول, اسعار سيارة مع سائق في اسطنبول, اسعار تاجير السيارات مع السائق في اسطنبول, سيارة مع سائق في اسطنبول, استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول, ايجار سيارة في اسطنبول, ايجار سيارة مع السائق في اسطنبول, حجز سيارة مع سائق في اسطنبول, استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول, ايجار سيارة مع السائق في اسطنبول, ايجار سيارة في اسطنبول مع سائق, استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا, توصيل من مطار, اسطنبول, توصيل مطار اسطنبول, توصيل مطار اسطنبول الجديد, توصيل من المطار الى الفندق اسطنبول, توصيل من مطار   اسطنبول الجديد,  سيارة صغيرة مع سائق في اسطنبول

site.share_service:

Our Services سيارة مع سائق
تاجير سيارة في اي بي في اسطنبول

استئجار سيارة في اسطنبول مع سائق لإضفاء المتعة على رحلتك والحصول على تجربة لا تُنسى في تركيا. لا تدع الظروف تربكك في رحلتك. نحن هنا لإرضاء كل زائر لتركيا، من خلال توفير سيارة خاصة مع سائق متعدد اللغات بأسعار في متناول الجميع. شركة لاكي، الذي يقدم السفر الأكثر موثوقية، هو من بين أكثر الشركات خبرة في تركيا مع خدمة توصيل المطار دقيقة، ومريحة، ونظيفة، ومريحة و سائق خاص مع سيارة. يمكنك حجز سيارة يومية مع سائق للتنقل من المطار، ونقل الفنادق، ورحلات العمل، وتأجير السيارات بساعة مع سائق، ويمكنك قضاء رحلة فريدة وخالية من الإجهاد مع سائقنا الديناميكي والمجهز

استئجار سيارة في اسطنبول المسافرون العرب

سيارات حديثة بخيارات فاخرة-سائقون محترفون يتحدثون اللغة العربية ، بسيارات راقية جديدة وأحجام مختلفة، ضمن مجموعة من الخيارات لتناسب جدول عطلتك.

خدمات رجال الأعمال وكبار الشخصيات ( الشخصيات المهمة)-سياراتنا السياحية الفخمة في الخدمة لمساعدتك على الانتقال من المطار أو أي مكان آخر بسيارة فاخرة يقودها سائق خاص يتحدث اللغة التركية ولكن بالعربية

سيارة مع سائق في اسطنبول لنقل المطار 

تشمل خدمة تأجير السيارات الخاصة بنا مع السائقين خدمة التوصيل من منطقة الوصول في مطار إسطنبول ومطار صبيحة كوكشن. إذا كان ما تحتاجه هو خدمة سائق خاص للرحلات العائلية أو نقل السفراء أو أعضاء الحكومة أو المشاهير أو الشخصيات أو أي منظمة رسمية، يمكن لفريق دعم العملاء لدينا تنسيق مطار إسطنبول - النقل مع موظفي الأمن لديك لاتباع البروتوكولات الخاصة بهم في جميع الأوقات أو طوال الرحلة.

إذا كنت ترغب في استئجار خدمة تأجير السيارات مع سائق لنقل المطار في اسطنبول، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت، مع التأكيد الفوري ، عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

خدمة من نقطة إلى نقطة ، خدمة من الباب إلى الباب: نقدم أيضًا خدمة سيارة السائق من نقطة إلى نقطة في اسطنبول لرحلات الشركات والرحلات الشخصية. سيأخذك أحد سائقينا المحترفين من باب إلى باب ، بغض النظر عن عدد المحطات التي يتعين عليك القيام بها. اسألنا عن عرض أسعار بدون التزام وسترى أن أسعارنا معقولة جدًا. سائقك الخاص لكل ما تحتاجه. من أجل تقديم الخدمة الأكثر فاعلية لك ولديك الوقت الكافي للتخطيط المناسب ، نطلب منك حجز تأجير سيارتك مع سائق في اسطنبول قبل 24 ساعة على الأقل ، وبالتالي ضمان التوافر الكامل لسيارتك.


تأجير السيارات مع السائق في اسطنبول 2022
استئجار سيارة مع سائق لرحلة اسطنبول

اسطنبول، واحدة من أقدم المدن في العالم، لها موقع مهم يربط قارتي مع جانب واحد من الأناضول والجانب الآخر هو أوروبا. الديناميكية والتاريخ والطبيعة والثقافة والطعام والفن والتسوق بالطبع! يبلغ عدد سكانها 15 مليون نسمة، وهي واحدة من أكثر الأماكن حيوية في العالم. هذه المدينة الرائعة، التي يبلغ تاريخها 8500 عام، كانت عاصمة ثلاث إمبراطوريات عالمية مثل روما والبيزنطية والعثمانية بسبب موقعها الاستراتيجي ويستضيف العديد من الأعمال القيمة. إن أبسط طريقة لاستكشاف تلك المناطق الهائلة هي قيادة سيارة مع سائق في اسطنبول. بغض النظر عن مكان تواجدك في تركيا من خلال استئجار سيارة مع سائق محلي بسرعة، يمكنك اللحاق بركب عملك. أسهل نجاح في مكان أجنبي ممكن من خلال تأجير سيارة مع سائق محترف. أتيت إلى اسطنبول، التي سمعت اسمها من القصص، بدأت رحلتك مثل أي شخص آخر مع آيا صوفيا في السلطان أحمد ، خلف متحف الآثار مباشرة. لا تنس إضافة خط نيشان تاي و سوك مسكوف كاراكوي و برج غلاطة إلى وجهات التسوق الخاصة بك ، بينما تتجول في هذه الطرق سترى بالفعل بازار التوابل ؛ ثم اذهب إلى الجزيرة اميرات والمشي في الشوارع ، وركوب الدراجة.

من مطار اسطنبول الجديد: 46 كم

من مطار صبيحة كوكجن: 50 كم

الآن دعنا نرى أين يمكنك الهروب من وسط المدينة.

يمكنك السفر عبر الزمن من خلال زيارة الأماكن التاريخية في اسطنبول، والتي غذتها العديد من الثقافات وما زالت تحافظ على قوامها متعدد الجنسيات، يمكنك اكتشاف العديد من النكهات وقضاء يوم رائع في إطلالة فريدة على مضيق البوسفور. لا تزال اسطنبول المدينة الأكثر شعبية والتي تشترك في قارتين في تركيا، يوجد مطار على كل جانب، يمكن بسهولة اكتشاف اسطنبول بأكملها عن طريق استئجار سيارة مع / بدون سائق، إما من مطار صبيحة كوكجن في الجانب الأناضولي أو من مطار اسطنبول الجديد على الجانب الأوروبي. لا يهم أنك مسافر دولي أو راكب محلي، يمكنك رؤية خيارات السيارات الفاخرة التي يقودها سائق في مئات النقاط في كاب اسطنبول. يمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال تأجير مبسط عبر الإنترنت خيارات أسعار معقولة مقارنة. يوفر الخيار الأفضل لتأجير السيارات بسائق للرحلات العمل والرحلات الخاصة في تركيا مزايا كبيرة


سيارة مع سائق لالتوصيل مطار
انواع السيارات للايجار من دون سائق

تمتلك شركة لاكي أسطولاً واسعاً من السيارات، كل ما يلزم من ميزات لراحتك ؛ سائقون محترفون يتحدثون اللغة العربية والإنجليزية والألمانية والروسية، ومجموعة واسعة من الحافلات الصغيرة الفاخرة، والحافلات المتوسطة، وسيارات الليموزين، وعربات كبار الشخصيات، والسيارات الاقتصادية، والسيارات الأمريكية الحديثة والكلاسيكية. نواصل بحثنا لزيادة الرضا عن رحلتك ومواكبة متطلبات التوصيل المريحة المتغيرة. يقدم فريقنا خدمة ودية خاصة في اسطنبول ؛ أكثر الأسعار المعقولة  والسيارات الآمنة والمريحة، والتنقلات من المطار بسهولة، والخدمات المعتمدة على السيارات التي يقودها سائق

7/24 سيارة بدون انقطاع مع سائق

يناسب جدولك

يقدم مساعدة مجانية إذا طلبت

يجعل تخطيط السفر وفقًا لتدفق مواعيدك

يوفر وقتك ومالك

توفير ساعات عمل مرنة

سيارات صحية مريحة

أسعار معقولة

”إصرارنا على معرفة متطلبات خدمة النقل التي تعتبر أهم ركائز العالم النامي يجعل أحلامنا غير محدودة” اتصل بنا للاستفادة من رحلاتنا الخاصة في إسطنبول والخدمات المماثلة الأخرى مثل عطلة الثلج في رحلة بورصة الشتوية، والبقاء في فنادق الكهوف وتجربة رحلات البالون وحجز رحلة كابادوكيا  لقضاء ليلة تركية لا تصدق في البوسفور، جرب جولة كروز مع العشاء. لنا جميع الخدمات …


استئجار سيارة للمجموعة أسئلة مكررة

كيف يمكنني حجز سيارة مع سائق؟

يمكنك إجراء الحجز في بضع خطوات بسيطة ؛ قم بالحجز من خلال النقر هنا على الموقع الإلكتروني أو الكتابة على البريد الإلكتروني أو واتساب أو الاتصال بنا.

أي وقت محدد، ميل (كم) في السيارة مع خدمة السائق؟

خدمة تأجير السيارات التي يقودها سائق لدينا هي 10 ساعات في اليوم ولا توجد قيود على الكيلومترات داخل المدينة. في قطاع السيارات الفاخرة ؛ سيارات فاخرة ، ليموزين ، خدمة سيارات مرسيدس اس كلاس 8 ساعات في اليوم. (تمديد ساعة مجانية ، ثم كل ساعة ممتدة يتم تحصيلها)

ما هي نطاقات أسعار تأجير السيارات مع سائق؟

حسب التفضيل عند الحجز الخاص بك ؛ يتم تحديد السعر وفقًا لمجموعة المركبات التي تختارها والغرض من الاستخدام والاتجاه الذي تريد الذهاب إليه.

هل يشترط وجود بطاقة ائتمان لتأجير السيارات مع سائق؟

على عكس السيارات المستأجرة الخاصة بك ، فإن بطاقة الائتمان أو المعلومات الخاصة بك غير مطلوبة.

هل يشمل الوقود سعر السيارة مع السائق؟

عند استئجار سيارة مع سائق منا ، لا تدفع أي رسوم إضافية غير السعر المحدد. يتم تضمين رسوم وقوف السيارات ، ورسوم الطرق والجسور ، وأجور السائق في السعر

هل تأجير السيارات مع سائق قانوني في تركيا؟

من القانوني استئجار سيارة بسائق للشركات التي لديها وثائق كافية ، مثل شركة لاكي، يمكن استئجار السيارات التي يقودها سائق كل ساعة ، أو تأجير السيارات اليومية التي يقودها سائق أو عقود الإيجار الأطول قانونية تمامًا.

هل سعر السيارة والسائق للزيادة بين المدن؟

تختلف الأسعار بالتأكيد ، نظرًا لأن الوقود الإضافي ورسوم الطرق السريعة وإقامة السائق ونفقات الوجبات ستؤدي إلى تكاليف إضافية للسيارات التي يوجد بها سائق.

هل يوجد تأمين على الركاب على سيارة مستأجرة مع سائق؟

جميع عمليات تأجير السيارات بسائق مؤمنة ويتم حماية الركاب من خلال التأمين الشخصي ضد الحوادث. في حالة وقوع حادث ، لا يخضع المستأجر لأية مسؤولية لأن سائقنا يستخدم السيارة.

هل يمكنني استلام سيارة مع سائق على عنواني؟

تبدأ كل سيارة بسائق مستأجرة منا في الخدمة في المكان والوقت الذي تطلبه.

هل لديك سيارة مع سائق يتحدث الانجليزية؟

يتحدث جميع السائقين الذين يعملون مع شركة لاكي لغة أجنبية واحدة على الأقل ، ويمكنك استئجار سيارة لدينا على مدار الساعة مع سائق يمكنه التحدث باللغة الإنجليزية.

هل لديك سيارة مع سائقة أنثى؟

تعمل شركة لاكي مع سائقات محدودات ؛ نقبل طلبات السائقات قبل 24 ساعة على الأقل من بدء الخدمة

هل يمكنني تغيير السيارة أو السائق؟

لا تقلق، إذا تغيرت ضرورته أو حالتك المزاجية ، فسوف نتكيف معك. يمكننا تغيير سيارتك أو سائقك في أي وقت

هل يمكنني تغيير تاريخ الحجز الخاص بي؟

بالطبع، يمكنك تغيير التاريخ بشرط أن تبلغنا قبل 24 ساعة على الأقل من تاريخ الحجز. (كما ذكرنا أعلاه ، واجبنا هو تسهيل الأمور عليك)

ما هي السيارة التي يمكن استئجارها مع سائق في اسطنبول؟

يجب أن تحمل السيارة التي يقودها سائق والتي يمكن استئجارها في تركيا الوثائق د2 و ا1 هذه ؛ 9 + 1 حافلة صغيرة (شهادة د2) 2500 حصان مركبات فاخرة (شهادة ا1) باستثناء هذه المركبات ، يُمنع استئجار سيارة مع سائق.


Copyright © 2022 Hrh Lucky. All rights reserved.